Linkedin Setram
Instagram Setram
Facebook Setram

التزاماتنا

الرئيسية > التزاماتنا
engagement setram

سياسة الجودة

شهدت سترام تطورًا مستدامًا منذ عام 2012 هدف الى إطلاق وتشغيل خطوط الترامواي في الجزائر. تتواجد سيترام اليوم في ست مدن كبيرة و تعتمد على شراكة قوية مع شركة ميترو الجزائر كما تهدف إلى تزويد مستخدمي خطوط الترامواي التي تشغلها بخدمة نقل حديثة , أكثر أمانًا و في تطور مستمر وضعت سيترام برنامجًا لعام 2021 من أجل التنفيذ العملياتي لهذه الأهداف يشمل 4 محاور:

.01
تكييف الحوكمة والتنظيم
.02
تطوير الخبرات و تنمية المهارات
.03
تعزيز القدرات العملياتية
.04
وضع الزبون محل الاعتبار والتواصل معه

مسيرة التقدم نحو الجودة

نجحت سيترام في الحصول على شهادة نظام ادارة الجودة ISO 9001:2015 , في نوفمبر 2017 ، شملت هذه شهادة كل من المقر الرئيسي للإدارة العامة والوحدة العملياتية لقسنطينة ، لتليها وهران في ديسمبر 2018 ، وكذلك الجزائر العاصمة ، سيدي بلعباس ، سطيف وورقلة في ديسمبر 2019. تم إجراءات الحصول على ISO مع منظمة VINCOTTE.

إلتزام سيترام

سياستنا تجاه المسؤولية الاجتماعية

المسؤولية الاجتماعية للشركات هي جزء لا يتجزأ من الأعمال التجارية. في الواقع ، منذ إنشائها ، سارت سيترام في هذا النهج ، حيث ضاعفت جهودها لاحترام البيئة والتنمية المستدامة ، من أجل تحسين نوعية حياة موظفيها وعملائها,
تؤكد سيترام من خلال أنشطة بيئية وتضامنية متنوعة مثل: حملات التضامن على التراب الوطني خلال شهر رمضان ، اليوم العالمي للبيئة الذي يتميز بزراعة الأشجار ، أو حتى التوعية بفحص سرطان الثدي خلال شهر أكتوبر الوردي ... التزامها المجتمعي ومكانتها تتبنى مبادئ مواطنة الشركات.

engagement setram